https://consumer.huawei.com/sa/monitors/mateview-gt/buy/

 سقط هاتف Huawei MateView GT الجديد مثل القنبلة في سوق شاشات الكمبيوتر التي لا معنى لها بعض الشيء. لوحة الألعاب فائقة الدقة مقاس 34 بوصة ليست مثالية. من نواحٍ عديدة ، إنه ليس مبتكرًا بشكل رهيب ، ولكن من خلال بعض المقاييس ، فإنه يجعل معظم الشاشات الأخرى تبدو رخيصة وكسولة. https://consumer.huawei.com/sa/monitors/mateview-gt/buy/



لا تكشف إحصائيات العنوان عن أي شيء جذري جدًا. من المؤكد أن الشاشة المنحنية مقاس 34 بوصة مع 3440 × 1440 بكسل وتحديث 165 هرتز واتصال USB-C مع شحن الجهاز (ملاحظة قوة الشحن تقتصر على 10 وات فقط) هي حزمة لطيفة للغاية على الورق.


إنه سعر جذاب أيضًا بسعر 499 دولارًا أمريكيًا/499 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 700 دولار أمريكي). حسنًا ، إنه يفتقر إلى الميزات المتطورة حقًا مثل التعتيم المحلي الكامل ، وأداء HDR محدود. لكن الشاشات المزودة بميزات كهذه تكلف مئات أخرى.


بدلاً من ذلك ، فإن ما يمنحه لك Huawei MateView GT والذي يمكن لعدد قليل من الشاشات الأخرى مطابقته بأي سعر هو التصميم الصناعي المتميز وجودة البناء. هذا الشيء يبدو وكأنه مليون دولار.


حتى تعديل ارتفاع الحامل يبدو مرضيًا ومكلفًا. في قطاعات الأجهزة مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، أصبحت جودة البناء المتميزة نقطة بيع مميزة وبالتالي منتشرة نسبيًا. ليس الأمر كذلك بالنسبة للشاشات التي تكون بشكل عام بلاستيكية ومؤرخة.


هناك بعض الاستثناءات ، بما في ذلك مجموعة لوحات الألعاب Odyssey من سامسونج. لكن لا شيء يقترب من المظهر المادي الخصب لهاتف Huawei MateView GT.


وبالمثل ، لا يوجد تصميم مزدهر مثل البقع والتنفيذ الجيد مثل شريط الضوء RGB القابل للبرمجة والحساس للمس من Huawei MateView GT والذي يتضاعف كعنصر تحكم في مستوى الصوت. إنها في النهاية وسيلة للتحايل ، لكنها ممتعة للغاية.


ثم هناك مكبرات الصوت المدمجة بشكل متقن والمضمنة في القاعدة. تم إجراؤه بدقة شديدة ، على الرغم من أنه من المؤسف والمثير للدهشة أن جودة الصوت موحلة ومسطحة للغاية.


بالنسبة إلى ما تعنيه أي شاشة في النهاية ، فإن جودة الصورة والصورة - حسناً - مختلطة قليلاً. اختارت Huawei لوحة VA والنتيجة هي ألوان نابضة بالحياة وغنية مع أكياس من التباين. الجانب الآخر هو استجابة بكسل متوسطة ، يتم التلميح إليها من خلال أوقات الاستجابة التي تبلغ 4 مللي ثانية.


قامت Huawei بتضمين عدة مستويات من زيادة السرعة التي يمكن تكوينها بواسطة المستخدم في قائمة OSD الخاصة بـ MateView GT. ولكن حتى عند التعيين على إعادة التسخين الكامل ، فإن استجابة البكسل ليست بهذه الروعة ، بينما يصبح التجاوز مشكلة بشكل متزايد.


في اللعبة ، بدلاً من الانتقاء الصئبي عبر صور الاختبار التعسفية ، تكون الاستجابة في الواقع جيدة. ويمكن القول إن الدقة الأصلية البالغة 3440 × 1440 هي حل وسط مثالي بين السرعة والتفاصيل الرسومية. عامل الشكل المنحني 34 بوصة حلو للغاية ، والنتيجة الصافية هي تجربة غامرة بشكل خيالي في كل شيء من عناوين المغامرات الملحمية مثل Witcher III إلى روائع القيادة الثقيلة مثل سلسلة Forza.


كل هذا يجعل Huawei MateView GT غير عادي إلى حد ما ، إذا كان به بعض العيوب. من أجل المال ، فإن الجمع بين الألعاب المنحنية 1440p فائقة الاتساع 165 هرتز مع هندسة وتصميم غير مسبوقين إلى حد كبير يعد شيئًا مميزًا بالتأكيد. لكن الاهتزازات مثل جودة الصوت الرديئة والاستجابة المتوسطة للبكسل وقوة شحن USB-C المحدودة تمنعها من أن تكون ضربة ساحقة مطلقة.

Comments

Popular posts from this blog

Masonry Services Hendersonville - An Overview

Lotere Hong Kong hari ini, HK Toto, data hadiah HK, keluaran HK

Resin, Metal, Or Concrete Gardens Statues - The Pros and Cons of Each