https://consumer.huawei.com/sa/wearables/watch-gt3/buy/

قدمت Huawei باستمرار أجهزة ذكية قابلة للارتداء مثيرة للإعجاب على مدار السنوات القليلة الماضية ، ولا عجب في أننا رحبنا بساعة Watch GT3 بتوقعات عالية. بعد أن أمضينا الجزء الأفضل من الشهر في تنفيذ خطواته ، نحن الآن على استعداد لمشاركة انطباعاتنا معك. https://consumer.huawei.com/sa/wearables/watch-gt3/buy/




تنبيه المفسد: إنه جيد جدًا ، والساعة الذكية 2021 لكثير من المستخدمين. تابع القراءة لمعرفة ما إذا كنت من بينهم.

تصميم وبناء

اعتمدت Huawei Watch GT3 الزر العلوي الدوار من أشقائها Watch 3 الأكثر تميزًا ، وصولاً إلى التفاصيل الأنيقة مع اسم العلامة التجارية المحفور. يحتوي الإطار على أقسام دقيقة ، والتي تبدو أفضل بكثير من حل يعمل على مدار 24 ساعة ، ولكنها لا تخدم أي غرض مع الغالبية العظمى من وجوه الساعة. يجب أن نذكر أنه متاح فقط في خيار 46 مم ، بينما المتغير 42 مم له حافة ثلاثية الأبعاد أكثر تقريبًا - وهو حل يفضله الكثيرون من حيث الجماليات.

يوجد أيضًا إطار أسود حقيقي على حافة الشاشة الدائرية ، ولكنه ليس كبيرًا جدًا بحيث لا يستفيد كثيرًا من تجربة المشاهدة.

تبدو شاشة AMOLED مقاس 1.43 بوصة (466 × 466 بكسل) نابضة بالحياة وسريعة. هذه واحدة من أكثر الشاشات إثارة للإعجاب التي رأيناها على هاتف هواوي القابل للارتداء وتدعم جميع إيماءات الانزلاق واللمس والضغط المألوفة.

كان هناك حزام مطاطي كلاسيكي مقاس 22 مم متصل بالجهاز القابل للارتداء في صندوق البيع بالتجزئة الخاص بنا ، والذي يبدو جيدًا عند اقترانه بهيكل معدني أسود. تزن ساعة GT3 42.6 جرامًا بالضبط (بدون الحزام) وتتناسب بشكل مريح مع معصم أكبر - يجب أن تلتزم تلك الأرفع بتصميم 42 مم.

تشمل الخيارات الأخرى "الفولاذ" ، وهو اللون والمادة التي يتكون منها الجسم. دائمًا ما يكون الجانب الخلفي مصنوعًا من البلاستيك ، ولكنه يحتوي على مجموعة جديدة من المستشعرات تحتها توفر معدل ضربات قلب أكثر دقة وأكسجين الدم ومستويات التوتر وأنماط النوم.

الأجهزة والبرامج

إن العدد الأكبر من أجهزة الاستشعار هو مجرد الخطوة الأولى لتتبع أفضل. تقدم Watch GT3 أيضًا خوارزمية AI محسّنة محدثة لتصفية القراءات الخاطئة بشكل أكثر فعالية. جلبت Huawei أيضًا بعض الميزات التي ظهرت في الأجهزة القابلة للارتداء السابقة - قياسات SpO2 ودرجة حرارة الجسم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والقدرة على رسم المسار الخاص بك بأدق التفاصيل ، وذلك بفضل نظام GNSS ثنائي النطاق ذي النطاق الخماسي.

كانت Huawei تدور حول الأنشطة الرياضية والجري عندما قدمت Watch GT3 ، وأراد أحد أعضاء فريقنا ، وهو عداء لمسافات طويلة ، اختبار مدى دقة نظام الملاحة الجديد.

من الناحية النظرية ، يتلقى إشارات من L1 و L5 - وهما ترددان من الأقمار الصناعية يعملان معًا لتوفير تحديد دقيق للمواقع ، وكانت الهواتف الذكية تستخدم هذا النطاق المزدوج لنظام GNSS لعدة سنوات. من الناحية العملية ، كما اكتشف زميلنا العزيز ، إن كان مجنونًا بعض الشيء ، فهي أكثر دقة من أي جهاز يمكن ارتداؤه من Huawei في المكتب على الإطلاق ، وهو من بين أفضل الساعات الذكية للرياضيين غير الرسميين. تم اختبار Watch GT3 في الوديان الجبلية مع تغطية ضعيفة للهاتف المحمول وصخور شديدة الانحدار من كلا الجانبين ، وكانت الإشارة دقيقة مثل أي جهاز ملاحة احترافي.

أكبر مشكلة مع الأجهزة الذكية القابلة للارتداء من الشركات الضخمة التي ترغب في بناء نظام بيئي ضخم (مثل Huawei و Samsung) هي أنها تواجه صعوبة في تلبية احتياجات الرياضيين المحترفين. عالجت Huawei هذه المشكلة من خلال "مدرب تشغيل AI شخصي" جديد تمامًا. إنها ميزة برمجية يمكنها "تقييم قدرتك الرياضية بناءً على بيانات الجري التاريخية الخاصة بك ، وتزويدك بخطة تشغيل علمية واحترافية للجري اليومي والتحضير للسباق".

خلف كل هذه الكلمات الذكية ، توجد خوارزمية قمنا بتدريبها بالفعل لأن عداءنا الشغوف كان لديه بالفعل بعض البيانات التي تم تسجيلها في حسابه من خلال تطبيق Huawei Health. تقدم الميزة دعمًا مباشرًا أثناء الجري ، بناءً على النتائج السابقة.

المشكلة الرئيسية في هذه الميزة هي أنها تعمل فقط مع وضع رياضي واحد - الجري في الهواء الطلق ؛ لا يعمل مع Trail Run أو Indoor Run أو أي من رحلات التنزه أو المشي. هناك أكثر من 100 وضع نشاط للتتبع ، بما في ذلك عدة أنواع من الرقصات ، والتزلج على الأسطوانة ، والسهام ، وتطيير الطائرات الورقية ، وحتى علامة الليزر.

عندما يعمل المدرب الشخصي ، فإنه يقوم بعمل رائع. يخبرك بموعد الإبطاء عند الإسراع ، وإذا كنت تقوم بتمرين فاصل سريع ، فإن التنقل يساعد في تحديد المسافة والتوقيت لمنع العداء من الإرهاق. كنا نرغب في الحصول على هذا ، على الأقل بالنسبة لـ Trail Run أيضًا. ومع ذلك ، فإننا نتفهم أنه من الصعب حساب إزالة القيمة الفعلية - المتغير الأكبر عند التشغيل في الطبيعة ، لذلك لا يمكن أن تكون Watch GT3 دقيقة كما هي على المسار.

نقترح التمسك بالتحضير لمسافات أكثر شيوعًا ، مثل أول 5 كيلومترات أو 10 كيلومترات أو نصف ماراثون أو مسافة ماراثون كاملة - وهذا هو المكان الذي تتفوق فيه Watch GT3.

يتمثل الاختلاف الأكثر أهمية بين Huawei Watch GT3 و Huawei Watch 3 (و Watch 3 Pro) في نقص دعم بطاقة SIM. بينما تعمل السلسلة 3 الأكثر تميزًا مع eSIM (متوفر في أسواق محددة) ، لا تتوفر المكالمات عبر الساعة هنا إلا عند توصيلها بهاتفك الذكي عبر Bluetooth.

لا يوجد أيضًا اتصال Wi-Fi ، ولكننا وجدنا دائمًا أنه غير عملي في الساعات الرياضية - فهي تستنزف البطارية أكثر دون القيام بأي شيء إضافي. وجدنا أيضًا أن نظام التشغيل بشكل عام مخيب للآمال - لقد تم تغيير علامة HarmonyOS 2.0 للأجهزة القابلة للارتداء فقط إلى نظام التشغيل Lite OS مع القدرة على ترتيب التطبيقات في شبكة (يمكن أن تكون أيضًا قائمة ، وهناك تبديل).

Comments

Popular posts from this blog

Masonry Services Hendersonville - An Overview

Lotere Hong Kong hari ini, HK Toto, data hadiah HK, keluaran HK

Resin, Metal, Or Concrete Gardens Statues - The Pros and Cons of Each