https://consumer.huawei.com/sa/wearables/watch-fit/buy/

 لأسباب مختلفة ، لم تعد Huawei وعلامتها التجارية الفرعية Honor نشطة في مساحة الهواتف الذكية في الهند بعد الآن. ومع ذلك ، فإن هذا لم يمنع الشركة من التراجع في قطاعات المنتجات الحليفة ، بما في ذلك الأجهزة القابلة للارتداء والمنتجات الصوتية ، التي لا تزال موجودة فيها. تشكل الأجهزة القابلة للارتداء قطاعًا شائعًا وسريع النمو ، لا سيما في النطاق السعري المعقول حيث يتم إطلاق العديد من عمليات إطلاق الشركة الجديدة. من بين أحدث المنتجات الجديدة من الشركة Huawei Watch Fit. https://consumer.huawei.com/sa/wearables/watch-fit/buy/



بسعر روبية. 8999 في الهند ، يتم تسويق Huawei Watch Fit على أنها ساعة ذكية بدلاً من سوار لياقة بدنية ، على الرغم من أن التصميم والميزات قد تجعلك تفكر بطريقة أخرى. كما أن سعرها أعلى قليلاً من العديد من المنتجات ذات الميزات المتشابهة ، ولكن هناك عاملين رئيسيين يساعدان في تمييزها. هل هذا هو أفضل جهاز يمكن ارتداؤه للياقة البدنية يمكنك شراؤه بسعر أقل من Rs. 10000؟ اكتشف في هذا الاستعراض.


تصميم ملائم لساعة هواوي

تقدم الساعات الذكية وأجهزة تتبع اللياقة البدنية العديد من الوظائف نفسها ، لكن الاختلافات تنبع من التصميم المادي وقدرات البرامج. تتميز Huawei Watch Fit بتصميم فريد بما يكفي لعدم السماح لها بالوقوع في أي من الفئتين. شاشة AMOLED الكبيرة والغلاف السميك تجعلها تبدو وكأنها ساعة ذكية ، لكن عامل الشكل الضيق والميزات التي تركز على اللياقة البدنية توفر وظائف تتماشى بشكل أكبر مع ما تتوقعه من متتبع اللياقة البدنية.


تحتوي ساعة Huawei Watch Fit على شاشة AMOLED تعمل باللمس مقاس 1.64 بوصة بدقة 280 × 456 بكسل. وهذا يجعل كثافة البكسل تبلغ 326 بكسل في البوصة ، ونسبة الشاشة إلى الجسم تبلغ 70 بالمائة. إنه متوفر بثلاثة ألوان في الهند - الأسود والأزرق والوردي - ويأتي مع أحزمة مطاطية قابلة للفصل وفقًا للون الذي تختاره. تحتوي الساعة الذكية على زر واحد على اليمين. توجد نقاط اتصال الشحن والمستشعر البصري لمعدل ضربات القلب وقياسات الأكسجين في الدم في الأسفل.


لقد وجدت أن Huawei Watch Fit مريحة للارتداء ، وكانت خفيفة بما يكفي لتكون غير مزعجة حتى أثناء النوم. يتحكم الزر الفردي الموجود على الساعة في الطاقة ، ويفتح درج التطبيق إذا كنت في الشاشة الرئيسية ، ويقفز إلى الشاشة الرئيسية من أي مكان آخر داخل واجهة الساعة. يأتي الجهاز مزودًا بكابل شحن يتم توصيله مغناطيسيًا بنقاط اتصال الشحن في الأسفل. بقيت في مكانها بشكل آمن على سطح مستوٍ أثناء الشحن ، ولم يكن من السهل فكها.


يزن Watch Fit 21 جرامًا بدون أحزمة ، ويحتوي على مستشعرات مختلفة بما في ذلك مقياس التسارع ، والجيروسكوب ، ومستشعر سعوي لإيقاظ شاشة الساعة بإيماءة رفع ، ومستشعر الإضاءة المحيطة ، ومستشعر معدل ضربات القلب البصري. يوجد GPS مدمج أيضًا ، والجسم مقاوم للماء 5ATM. الوضع الأساسي للاتصال بهاتفك الذكي هو Bluetooth ، على الرغم من عدم تحديد الإصدار.

Comments

Popular posts from this blog

Masonry Services Hendersonville - An Overview

Lotere Hong Kong hari ini, HK Toto, data hadiah HK, keluaran HK

Resin, Metal, Or Concrete Gardens Statues - The Pros and Cons of Each